recent
آخر الأخبار

نتائج الدورة الاستدراكية onefd 2021

هشام شعلال
الصفحة الرئيسية

نتائج الدورة الاستدراكية onefd 2021

بعد اجراء الدورة الاستداركية لامتحان المستوى ( الفرض الالكتروني الاستدراكي 2021 ) ، سيتم الاعلان عن نتائج الدورة في وقت لاحق .

ويتم اعلان نتائح امتحان الدورة الاستداركية من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  وذلك من خلال الرابط التالي : رابط نتائج الدورة الاستدراكية : https://inscriptic.onefd.edu.dz/releve_sess2


وقد منح الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد فرصة اعادة الفرض الالكتروني بالنسبة للطلبة المتعلمين الراسبين في الدورة العادية و ذلك من اجل اعذائهم فرصة اكبر لتحقيق النجاح  ، ورغم ذلك و اجه المتعلمون صعوبات بالغة في الدخول لارضيات اجرا الفرض الالكتروني الاستدراكي بسبب الضغط في ذلك الوقت.

هام وجديد : هنا تاريخ اعلان نتائج الدورة الاستدراكية

واعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد onefd عن تواريخ تسجيلات المرالة بالنسبة للمتعلمين الجدد و القدامي ، بحث تجري تسجيلات المتعلمين الجدد من 15 سبتمبر الى حدود 30 اكتوبر 2021 ، في حين تنطلق تسجيلات المراسلة بالنسبة للمتعلمين السابقين بداية من 26 سبتمبر.

كيفية الاطلاع على نتائج الدورة الاستدراكية ؟

يتم الاطلاع على نتائج الدورة الاستداركية بنفس طريقة الاطلاع على نتائج امتحان المستوى العادي و ذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية : 

يمكن الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة 2021   كما يلي : 
  • الدخول الى رابط اعلان النتائج
  • ادخال رقم التسجيل
  • ادخال تاريخ الميلاد
  • ادخال رمز التاكيد
  • الضغط على استعراض
وذلك من خلال الرابط ا لذي ذكرناه لكم سابقا 
روابط هامة : 
author-img
هشام شعلال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent